قوات الجيش تنقذ مبابي من "الاختطاف" في الكاميرون 

تاريخ النشر: 10/07/2023
695
منذ 9 شهور
قوات الجيش تنقذ مبابي من الاختطاف في الكاميرون 

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الجدل، خلال زيارته الحالية للكاميرون، وتحديدا لمدينة دوالا مسقط رأس والده "ويلفريد مبابي".

ويستعد مبابي في الفترة المقبلة، للسفر للجزائر من أجل زيارة مسقط رأس والدته "فايزة العماري"، في جولة قد أعلن عنها قبل فترة.

ويعيش مبابي حاليا على وقع تصريحات الأخيرة، التي أثارت غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكانت كلمات مبابي بمثابة إعلان حرب على إدارة باريس سان جيرمان، التي ترفض استمراره الموسم المقبل، وتفضل بيعه هذا الصيف لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

محاولة اختطاف مبابي: 

يتواجد مبابي في الكاميرون منذ عدة أيام، من أجل افتتاح سلسلة من المشاريع الخيرية، في مدينة دوالا الكاميرونية، من بينها مجموعة من المدارس والمستشفيات.

واحاط بكيليان مبابي مجموعة من القوات الخاصة التابعة للجيش الكاميروني، بالإضافة لحراسة مسلحين من قوات الشرطة، خوفا عليه من محاولة اختطافة على يد العصابات المسلحة.

وصرح مبابي عن زيارته للكاميرون: "نحن نعمل بجد من أجل مستقبل أفضل للبلاد، أنا هنا للحديث عن مجموعة من المشروعات التنموية".

اقرأ أيضا

نجم ميلان يهاجم مبابي.. بذاءة يقوم بها بعد جني 300 مليون يورو

صحف العالم | صراع مبابي وباريس يشتعل... تحدي في وجه تشافي 

حمل تطبيق سعودي الآن